عرب نيوز: تُسهم شركة "كياني" في تشكيل مستقبل اللياقة البدنية للمرأة في المملكة

إضاءات إعلامية
03 يوليو 2024 الرياض، المملكة العربية السعودية
عرب نيوز: تُسهم شركة "كياني" في تشكيل مستقبل اللياقة البدنية للمرأة في المملكة
  • تساهم شركة "كياني" في بناء مجتمع صحي وحيوي للمرأة في المملكة 
  • بحسب صحيفة عرب نيوز: تعيد "كياني" تعريف نمط الحياة الصحّي للمرأة في المملكة 
  • تسعى الشركة المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة إلى تحسين جودة الحياة بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030

تُعيد "كياني"، الشركة المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة والتجربة الأولى من نوعها، تعريف نمط الحياة الصحيّ للمرأة من خلال خدماتها المختلفة، التي تتضمن اللياقة البدنية، والملابس الرياضية، والتغذية، والعناية الشخصية، والتغذية الصحيّة، والتثقيف الصحيّ، بحسب صحيفة عرب نيوز.

وتُلهم العلامة السعودية الرائدة "كياني"، التي دشنت أولى متاجرها في حي السفارات بمدينة الرياض، النساء لتبنّي نمط حياة صحيّ وسليم.

 

وفي هذا الإطار، علقّت ميمي فريزر، المدير العام للشركة، قائلة: "أُسست شركة كياني وصُمّمت بالكامل لإلهام النساء وتشجيعهن على ممارسة الأنشطة البدنية". وأضافت: "لا تقتصر الصحة على الحمية الغذائية وممارسة الرياضة فحسب، بل تشمل تفاعل العقل مع الجسم، والتفاعل مع الأصدقاء والعائلة، كما تشمل التفاعل مع البيئة المحيطة".

 

وتسعى شركة كياني إلى تعزيز وإلهام الحياة الصحية للمرأة في المملكة العربية السعودية. وستركّز الشركة على صحّة ونمط الحياة لأجيال المستقبل من خلال ست خدمات رئيسية، تشمل اللياقة البدنية، والملابس الرياضية، والعناية الشخصية والعلاجية، والتغذية والتشخيص، والأكل الصحي، بالإضافة إلى التثقيف الصحي. 

 

ويأتي إطلاق شركة كياني تماشياً مع استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة الهادفة إلى تمكين القطاعات الواعدة، وتوطين التقنيات، وتمكين القطاع الخاص، وتنويع الاقتصاد المحلي، والمساهمة في تحسين جودة الحياة وبناء مجتمع صحي وحيوي للمرأة في المملكة بما يتماشى مع مستهدفات رؤية السعودية 2030.

 

لقراءة المقال كاملاً، اضغط هنا

 

المحتوى الموجود على المواقع الإخبارية والمنافذ الإعلامية الأخرى لا يعكس بالضرورة آراء صندوق الاستثمارات العامة وشركات محفظته.